أخطبوط يدعم قسم وظائف دي ون جي

أخبار دي ون جي . D1G Help منذ 6 سنوات و 6 شهور 1667 0
أخطبوط يدعم قسم وظائف دي ون جي


قام موقع أخطبوط - الشبكة الوظيفية بتوقيع اتفاقية لتزويد دي ون جي بخدمته الثورية Career Connect، والتي تُقدم بدعم من منصة أخطبوط للتوظيف. وتقوم هذه الخدمة على تزويد دي ون جي بقسم وظائف متكامل يحمل ألوان و العلامة التجارية للموقع، مع القدرة على تفعيل عدد غير محدود من إعلانات التوظيف واستقبال طلبات العمل مباشرة على قسم الوظائف على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

 
كجزء من جهود أخطبوط الحثيثة لتوفير خدمات توظيف على مستوى عالمي لعملائها، ستتمكن دي ون جي من الاستفادة من نقطة اتصال واحدة لجميع احتياجاتها التوظيفية، مع مجموعة متنوعة من أدوات البحث والفلترة الفعالة، مما يجعل عملية التوظيف بسيطة و فعالة من حيث التكلفة أكثر من أي وقت مضى.
 
 
 
وفي هذا الصدد، قال مدير التسويق الالكتروني في دي ون جي: "فريق الموارد البشرية لدى d1g.com سعيد و مسرور بخدمة أخطبوط الثورية Career Connect لأنها سوف تساعدنا في العثور على الأشخاص المناسبين لوظائفنا الشاغرة. نحن سعداء جدا بالعلاقة الرائعة مع أخطبوط كشريك فعال لاحتياجاتنا التوظيفية، و نتطلع لتوسيع نطاق تعاوننا الناجح."
بإطلاق خدمة Career Connect يتجاوز أخطبوط خدمات التوظيف التقليدية و يوفر للشركات منصة توظيف شاملة تم تصميمها خصيصا لتلبية الاحتياجات التوظيفية للشركات.
 
 
 
Career  job 
التعليقات (3)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
هند سعيد التلي  . منذ 1 سنة و 9 شهور

اطلب عملاً كطاهيه لجميع انواع الطبخ لعائله ثريه وعمري 59 ولي خبره كبيره في هذا المجال.


guests
SÃ¥ fine sommerbilde  . منذ 2 سنوات و 3 شهور

Så fine sommerbilder hos deg!Så nydelig hytta ligger til og så mange koselige detaljer.Likte ekstra godt bildet med utsikt og pumpen,stolen med det skjønne tilbehøret...du gjør alt så lekkert!Her har vi hatt hele 3 dager med so!atfan..stisklØnsker deg en fin helg og fortsatt god sommer!


guests
رورو وحيد  . منذ 4 سنوات و 8 شهور

١فا

مواضيع مرتبطة