أخطبوط يدعم قسم وظائف دي ون جي

أخبار دي ون جي منذ 5 سنوات و 9 شهور 1565
أخطبوط يدعم قسم وظائف دي ون جي


قام موقع أخطبوط - الشبكة الوظيفية بتوقيع اتفاقية لتزويد دي ون جي بخدمته الثورية Career Connect، والتي تُقدم بدعم من منصة أخطبوط للتوظيف. وتقوم هذه الخدمة على تزويد دي ون جي بقسم وظائف متكامل يحمل ألوان و العلامة التجارية للموقع، مع القدرة على تفعيل عدد غير محدود من إعلانات التوظيف واستقبال طلبات العمل مباشرة على قسم الوظائف على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

 
كجزء من جهود أخطبوط الحثيثة لتوفير خدمات توظيف على مستوى عالمي لعملائها، ستتمكن دي ون جي من الاستفادة من نقطة اتصال واحدة لجميع احتياجاتها التوظيفية، مع مجموعة متنوعة من أدوات البحث والفلترة الفعالة، مما يجعل عملية التوظيف بسيطة و فعالة من حيث التكلفة أكثر من أي وقت مضى.
 
 
 
وفي هذا الصدد، قال مدير التسويق الالكتروني في دي ون جي: "فريق الموارد البشرية لدى d1g.com سعيد و مسرور بخدمة أخطبوط الثورية Career Connect لأنها سوف تساعدنا في العثور على الأشخاص المناسبين لوظائفنا الشاغرة. نحن سعداء جدا بالعلاقة الرائعة مع أخطبوط كشريك فعال لاحتياجاتنا التوظيفية، و نتطلع لتوسيع نطاق تعاوننا الناجح."
بإطلاق خدمة Career Connect يتجاوز أخطبوط خدمات التوظيف التقليدية و يوفر للشركات منصة توظيف شاملة تم تصميمها خصيصا لتلبية الاحتياجات التوظيفية للشركات.
 
 
 

Career  job 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

ذات علاقة